حاكم مغولي فطحل من 6 حروف - موسوعة نت


حاكم مغولي فطحل من 6 حروف

بواسطة: - آخر تحديث:
حاكم مغولي فطحل من 6 حروف


حاكم مغولي فطحل من 6 حروف، هناك فائدة عظيمة من وراء الألغاز وهي ما تمنحنا اياه هذه الألغاز من معلومات وأفكار نتزود بها خلال الحديث في الألغاز، وعليه فإننا سنكون من ضمن من يجدي عمل هذه الألغاز من خلال الاستفادة منها، والتركيز على مهمة منحها مجموعة من المعلومات لنا، وفي خضم ذلك، سنتعرف على حل لغز حاكم مغولي فطحل من 6 حروف، فتابعونا.

حاكم مغولي فطحل

قبل التعرف على اجابة حاكم مغولي فطحل، فإننا سنتعرف على مجموعة من المعلومات التي تختص بالاجابة، فهو حاكم مغولي احتل معظم بلاد جنوب غرب آسيا، بعد أن قام بقتل الملايين منهم، وسنتعرف على الاجابة.

  • السؤال: حاكم مغولي فطحل من 6 حروف.
  • الاجابة على اللغز: هولاكو.

تابع: فوق التلال البعيدة فطحل

من هو هولاكو

بعد التعرف على اجابة لغز حاكم مغولي فطحل، سنقوم بالتعرف هولاكو والذي كان اجابة لهذا اللغز، فمن هو هولاكو ومن يتبع، سنعرف ذلك خلال النقاط القادمة ومنها:

  • هو هولاكو خان ​​ابن الإمبراطور تولوي، وابن الإمبراطور جنكيز خان ووالدته هي سرغاتاني باكي، وشقيق الإمبراطور مانكو خان، والامبراطور كوبلاي خان والإمبراطور إريك بوك.
  • في عام 1217 م، ولد هولاكو لوالده تولوي خان (الابن الأصغر لجنكيز خان) وأمه ساركويتي بيجي، التي كانت تنتمي إلى إحدى القبائل التركية التي تحولت إلى الطائفة النسطورية للمسيحية في منغوليا، وكذلك المذهب.
  • زوجته دوكوز خاتون، وهي حفيدة توغرول خان، ملك القبائل التركية، ملك الصين.

اقرأ: طين يابس من 5 حروف

قدمنا لكم خلال الأسطر التي سبقت من المقالة حلا للغز حاكم مغولي فطحل، وقمنا بتفسير الاجابة وشرحها شرحا تفصيليا وافيا، وتعرفنا على الشخصية التي كانت هي الاجابة وهي الملك هولاكو خان، وذلك بقصد  اتاحة الفائدة لمن يرجوها من المهتمين، ونرجو الفائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!