عبارات

تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر

بطاقة تهنئة عيد الفطر 2021 تهنئة عيد الفطر

تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر، نعيش آخر أيام شهر رمضان المبارك في هذه الأيام وهذا ما يجعلنا نبحث عن التهاني والعبارات التي يمكن أن نعايد بها مَن نُحب في عيد الفطر السعيد، والإنسان المسلم صاحب كلام طيّب ويبحث باستمرار على إيجاد كلمات جديدة لها وقعها الطيب في قلوب المُحبّين والأقارب والأهل والأصحاب وكلّ مَن يسكنون معه من المسلمين الذي بدورهم يبادلونه هذه التهاني والكلمات، ولهذا سوف نتعرف في مقالتنا هذه على تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر.

تهنئة عيد الفطر 2021

تهانينا في عيد الفطر هي كلمات تَخرج من القلب إلى القلب، ونسعى من خلالها للوصول إلى قمة الحُب والقرب مِن كل مَن نُحبهم سواءً كانوا أهلًا أو أصحابًا أو خِلانًا، ولهذا فيما يلي نتعرف على تهاني جديدة:

  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر بِقُدُوم الْعِيد السَّعِيد تَقَبَّلَ اللَّهُ مِنَّا وَمِنْكُم خَالِصٌ الْأَعْمَال وحمنا اللَّهُ وَإِيَّاكُمْ مِنْ شَرِّ الْمَرَض ، عِيدُكُم مُبَارَكٌ.
  • تَهْنِئَة وَرَد وَفَلّ لِلنَّاس ، الْكُلّ ببعثها قَبْلَ الْكُلِّ عِيد مُبَارَكٌ سَعِيد.
  • هَل الْعِيدِ فِي يَوْمِ جَدِيدٌ وصباح مُنَوَّر وَسَعِيد ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
  • عِيد فِطْر سَعِيد وَكُلّ عَام وَأَنْتُم بِأَلْف خَيْرٌ .

بطاقات تهنئة عيد الفطر

تَحمل بطاقات التهنئة التي نكتبها خلال أيام عيد الفطر المبارك، مجموعة كبيرة من المشاعر التي لم نجد وسيلة لقولها بأفواهنا فقلناها من خلال أقلامنا، وهذا ما يجعلنا نلجأ لاستخدام البطاقات وفيما يلي أجمل البطاقات:

  • باقات وُرُود الْيَاسَمِين وَمِغْفَرَه مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ ، لِلْمُسْلِمِين الْمُؤْمِنِين الصَّالِحِين عِيدُكُم مُبَارَكٌ سَعِيد .
  • أَشْرَقَت شَمْس صَبَاح الْعِيد وادينا صَلَاةِ الْعِيدِ وفرحنا بِالْيَوْم السَّعِيد.
  • يَا فَرَحُه الْعِيد بَلَمَة الْأَحْبَاب وَعَوْدِه الْإِغْرَاب وَالشَّوْق وَالْحَنِين ذَاب كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر.
تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر
تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر

اجمل عبارات تهنئة عيد الفطر

عبارات التهنئة التي تستخدم في عيد الفطر السعيد تجعلنا قادرين على الإحساس ببهجة مختلفة لهذا العيد الذي يمرّ علينا لمرةٍ واحدةٍ في السنة بعد شهرٍ من الصيام والتعبّد، وفيما يلي أجمل العبارات:

  • اشتقنا لرفقتكم واشتقنا لِلْكَلَام مَعَكُم ، فِي هَذَا الْعِيد سنبتعد بِالْمَسَافَات وَلَكِنْ لَا تَفَرَّقْنَا ابداً ، فَأَنْتُم لقلوبنا مَسْكَن ، واليكم نُرْسِل تهانينا فَكُلّ عَام وَأَنْتُم الْعِيد.
  • يَا مَنْ أَعَادَ الْعِيد وَطَوَى الشَّهْر الفَقيد ، اجْعَل عِيدُنَا عِيد سَعِيد.
  • يَا طَيْر يَا طَائِرٌ بالسما ، أُعَبِّر بَيْت الْحُبَاب وبلغهم سَلَامِي وهنأهم بِالْعِيد السَّعِيد .

رسائل تهنئة عيد الفطر

تميّز المسلمون على مدار التاريخ بقدرتهم الكبيرة على كتابة الرسائل سواءً بين الملوك والأمراء أو بين العامة من الكتّاب والمفكرين، أو بين الناس العاديين، وهذا التميز يدلّ على فهمٍ وثقافة كبيرين، وفيما يلي رسائل هامة:

  • يَا قَطَعَه مَاسٌّ نَفِيسٌ بهنيك بِكُلّ الأحاسيس وطفينا الفوانيس ، عُسّا ينعاد عَلَيْك وَعَلَيْنَا بِالْخَيْر ، عِيد سَعِيد .
  • عِيد فِطْر سَعِيد وَلَبِس جَدِيد وَحَلْوَى الْعِيد وَعُمَر مَدِيد .
  • كُنْت أَتَمَنَّى أَنْ أَتَقَدَّمَ بزيارتكم شَخْصِيًّا لتهنئتكم بِالْعِيد ، و لَكِن حرصاً عَلَى سلامتكم خفظكم اللَّهُ مِنْ الْوَبَاءِ ، أَتَقَدَّم لَكُم بالتهنئة مِنْ بَعِيدٍ ، وَأَقُول لَكُم أَنْتُم الْعِيدِ لِمَنْ فَقَد الْعِيد ، عِيد فِطْر سَعِيد.

تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر

عبارات تهنئة بالعيد للأصدقاء

عباراتنا هي أصدق ما يمكن أن نقوله لأصدقائنا، إنها بمثابة ردّ الجميل عن المواقف التي وقفوا فيها بجانبنا، ولأنّ الأصدقاء هم فاكهة الحياة التي تعيننا على الاستمرار في حياتنا، وفيما يلي عبارات للأصدقاء:

  • تَقَبَّلَ اللَّهُ مِنَّا وَمِنْكُم صَالِح الْأَعْمَال ، شَهْر مَضَت حَافِلٌ بِالدَّعَوَات وَالصَّلَاة ، عِيدُكُم مُبَارَكٌ .
  • عِيدِ الْفِطْرِ الْمَجِيد عَلَيْنَا طَلٌّ والابتسامة عَلَى وُجُوهٍ الْكُلّ ، إعَادَة اللَّهُ عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم بِالْيَمَن وَالْخَيْر . .
  • بِعِطْر الْعَوْد وَالْعَنْبَر ، بعتلك قَطائِف وصنوبر ، عِيد مُبَارَكٌ سَعِيد .

رسالة تهنئة بالعيد قصيرة

الرسالة التي يمكن أن نقوم بإرسالها لمن نُحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الرسائل النصية، هي بمثابة شُكر محفور على صورة كلمات، وهذا الشكر بسبب المحبة التي نحملها للأشخاص، وفيما يلي أجمل رسائل قصيرة:

  • يَا هَلَّا بالحبايب الْحُلْوَة ، حغنيلك غِنْوَة واكتبلك كَلِمَة عِيد فِطْر سَعِيد .
  • بِحِبْر الذَّهَب كُتِبَت الْعُجْب وأهديتك رِسَالَة الْعِيد مُبَارَكٌ عَلَيْكُم وَعَلَيْنَا .
  • هَا هُوَ حَلٌّ الْعِيدِ مِنْ جَدِيدٍ وَلَكِنَّهُ فِي هَذَا الْعَامِ لَبِسَ ثَوْبًا لَيْسَ بِجَدِيد فَهُو حَزِينٌ عَلَى حَالُنَا لِمَا نَمِر بِهِ مِنْ وَبَاءٍ ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَلَى كُلِّ حَالٍ ، عِيد فِطْر سَعِيد لَكُم ، وَتُقْبَل اللَّه طاعاتكم .

عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

التهنئة بعيد الفطر المبارك تكون من خلال العبارات والرسائل والعديد من الوسائل التي يلجأ إليها المسلم من أجل الوصول إلى أقصى درجة من الحُب بينه وبين الآخرين، وفيما يلي أجمل هذه العبارات:

  • لَقَد أَلْغَيْت كُلّ الْمَوَاعِيد لِأَكُونَ مَعَك فِي الْعِيدِ . . وَأَقُول لَك بِصَوْت هامَس . . كُلَّ عَامٍ وَأَنْت سَعِيد وَأَنْت بِصِحَّة وَسَلَام .
  • كُلُّ عِيدٍ وَصَلَاح طَرِيقَك وطريقك … والابتسامة دَائِمًا عَلَى شفتيك …وحب مِنْ النَّاسِ وَحُبّ الرَّحْمَن لَك .
  • وَعَاد الْعِيد وَأَنَا بَعِيدٌ عَنْك . . فَرَّقَتْنَا بِلَاد وبحور . . وَعَاد الْعِيد . . أتَمَنَّى لَكَ السَّعَادَة . . وَالعَوْدَة مجددًا ، وننعم معًا ، وأتمنى لَك سَعَادَة دَائِمَة وَرَاحَة بَال.

كلمات تهنئة عيد فطر مبارك 2021

بعد أيام قليلة يهلّ علينا عيد الفطر المبارك، وهذا يجعلنا على أتم الاستعداد النفسي من أجل الفرحة التي تحتل قلوبنا كلنا كمسلمين، وهذا يظهر من خلال مظاهر الاحتفالات المتعددة، وفيما يلي أحلى عبارات وكلمات عن هذا العيد:

  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر ، اللَّهُمَّ اجْعَلْ هَذَا الْعَامِ فَرَحٍ وَسُرُورٍ وَأَبْعَد عَنَّا الحَزَنَ وَالْهَمّ وَعَن السَّامِعِين والقارئين وَالْأَقَارِب وَالْأَصْدِقَاء .
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم سُعَدَاء أَتْقِيَاء بِقُلُوب بَيْضَاء ، وَوُجُوه مُشْرِقَةٌ مبتسمة وسعادة دَائِمَة وَرِضًا مِنْ اللَّهِ .
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر ، تَقَبَّلَ اللَّهُ مِنَّا وَمِنْكُم صَالِح الْأَعْمَال وَعِيدٌ سَعِيدٍ عَلَى الْجَمِيعِ . .
تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر
تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر

في نهاية مقالتنا التي كانت تحت عنوان تهنئة عيد الفطر 2021 اجمل العبارات والرسائل وبطاقات تهنئة عيد الفطر، نكون قد تعرفنا على أجمل العبارات والرسائل، وسردنا كلمات يُمكن الاستعانة بها في تهنئة عيد الفطر، وكذلك عبارات للأصدقاء في العيد المبارك الذي يحلّ علينا بعد أيام.

السابق
كم لغة يتحدث السلطان قابوس
التالي
رمزيات اول عيد مع حبيبي 2021

اترك تعليقاً