كلمات

تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان، مع قرب انتهاء شهر رمضان المبارك وقدوم العشر الاواخر منه يسارع الأشخاص بتهنئة بعضهم البعض، وتحمل العشر الاواخر من رمضان في تفاصيلها أروع واجمل اللحظات، ويستحب استغلال هذه الأيام في فعل الطاعات والعبادات والتقرب الى الله والاستزادة وفعل الخير واستغلاله، فلا تدري نفسٌ تعيش لرمضان القدام أم لا.

ويبحث الكثير من الأشخاص عن عبارات تهنئة وكلمات لتهنئة بعضهم البعض بقدوم شهر رمضان في كل عام، ويستحب ان تكون هذه العبارات مليئة بالتفاؤل والخير والدعاء، حيث ان الدعاء من الأمور المستحبة في شهر رمضان المبارك وغيرها من الأيام، ولذلك سوف نقدم لكم أجمل عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان، وكلمات رائعة عن شهر رمضان المبارك 2021، فتابعوا معنا.

العشر الاواخر من رمضان

إن فضل العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك كبيرة، حيث يستطيع المرء تحصيل عظيم الحسنات والأجور، وقد وصفت السيدة عائشة رضي الله عنها النبي في العشر الاواخر من رمضان حيث قال: (كانَ النبيُّ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ إذَا دَخَلَ العَشْرُ شَدَّ مِئْزَرَهُ، وأَحْيَا لَيْلَهُ، وأَيْقَظَ أهْلَهُ)، وقد ثبتت سنة الاعتكاف لليلة القدر خلال شهر رمضان المبارك، فهي ليلة خيراً من ألف شهر ولم يروي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قد ترك الاعتكاف خلال العشر الاواخر الا ان كان خارجاً للجهاد في سبيل الله.

تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان 2021

يبعث الأشخاص اجمل التهاني والتبريكات مع حلول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، ويستحب ان يقوم الشخص بفعل العبادات والطاعات والخيرات خلال العشر الاواخر:

  • مبارك علينا وعليكم ما اكرمنا به الله عز وجل وقدوم العشر الاواخر من شهر رمضان، اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يا رب العالمين.
  • اللهم يا رب العالمين في العشر الاواخر من شهر رمضان الفضيل اكرمنا بعفوك ورضاك واعنا على الطاعة وحسن العبادة، وتقبلنا دعائنا يا ارحم الرحمين.
  • مبارك على الجميع حلول العشر الاواخر من أيام شهر رمضان المبارك، ونسأل الله العلي القدير أن يمن علينا بالصحة والعافية بعد أن بلغنا شهر رمضان وبلغنا الأيام الفضيلة التي فيها ليلة القدر والتي هي خير من الف شهر.
  • عائلتي احبتي أصدقائي، اسأل الله في العشر الاواخر من شهر رمضان ان يعطينا واياكم الصحة والعافية والرزق وراحة البال، اللهم ارحمنا يا ارحم الراحمين.
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

أجمل عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

مع حلول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك يرسل الأشخاص الى بعضهم البعض اجمل العبارات والكلمات واروعها، وفيما يلي سوف نقدم لكم أجمل عبارات وكلمات تهنئة في العشر الاواخر من شهر رمضان:

  • اللهم ارحمنا يا ارحم الراحمين، اللهم اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين.
  • اللهم ارفع درجاتنا ومقامنا وأدخلنا جنة الفردوس واعنا على أداء العشر الاواخر من شهر رمضان، واجعل لنا من لدنك نصيراً ووليا واختم لنا الاعمال بالباقيات الصالحات اللهم آمين.
  • اللهم بارك لنا في العشر الاواخر من رمضان واعنا على الطاعات والعبادات وارزقنا رحمتك يا ارحم الراحمين واختم لنا بالصالحات وأدخلنا جنة الفردوس.
  • اللهم بارك لنا يا رب في العشرة الأواخر من رمضان، واكتبنا في الناجين الفائزين المعتقين من النار برحمتك وفضلك علينا.
  • مع قرب حلول العشر الاواخر من شهر رمضان يتجدد العزم بإذن الله، وتضيء لنا الروح راغبة فيما عند الله، ومتوجهة الى الله، فهي تبحث دائماً عن فرصة لكي تستدرك فيها ما فات من الوقت والخير الكبير في العشر الاواخر من شهر رمضان.
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

رسائل تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

اخترنا لكم أجمل رسائل التهنئة للأحباب والعائلة والأصدقاء والاهل بمناسبة حلول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، وبمناسبة اقتراب العشر الاواخر من خير الشهور في السنة شهر رمضان المبارك، وفيما يلي أجمل رسائل التهنئة في العشر الاواخر من رمضان:

  • ها قد جاءت العشر الاواخر من شهر رمضان، فهيا بنا لنجدد العزيمة مع بداية أواخر شهر رمضان المبارك، ففي رحاب أواخر الشهر نستنهض هممنا راغبين إلى الله، ليجعل الله لنا من بين أدينا نورًا ومن خلفنا نورًا وفضل كبير.
  • مع قدوم العشر الاواخر نصوم النهار ونسهر الليل ونبحث عن ليلة القدر، التي جعلها الله عز وجل خير الليالي وضاعف فيها الاجر وافرد لها ميزات ليست موجودة في غيرها من الليالي، فيا رب اكتب لنا الخير في العشر الاواخر من رمضان وفي ليلة القدر.
  • في العشر الأواخر من شهر رمضان شارفت الفرصة على الانتهاء، فلا تفوتكم أحبابي طاعة الله على وجهها، وطلب الرحمة والمغفرة والعتق من النيران، اللهم اغفر لنا وارحمنا.
  • مع قرب انتهاء موسم الخيرات والطاعات، ومع حلول آخر أيامه، يشوب القلب حزن وكدر، وتحاول أن تستدرك ما فاتها بأقصى سرعة، فإنه سباق بين الصالحين من عباد الله فهلمّوا الى العبادات والطاعات يا اخوان.
  • مع قدوم العشر الاواخر من رمضان أكثروا من ذكر الله والدعاء له بإخلاص، كما أكثروا من قول: اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا.
  • أحبتي وأهلي، مع حلول العشر الأواخر من رمضان المبارك، جعلني الله وغياكم من العتقاء بهم، وأعاننا على الطاعات والذكر والقيام وحسن العبادة.
  • اللهم إنها آخر أيام من شهرك الفضيل، فاجعلني وأهلي وذريتي والمسلمين جميعًا فيها من عتقائك من جهنم، اللهم ادخلنا الى جنة الفردوس الأعلى.
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

تهنئة جميلة في العشر الاواخر في شهر رمضان

ها نحن نقدم لكم كلمات في قمة الروعة والجمال كتهنئة للعشر الاواخر من رمضان، وبعد أن انقضى ثلثي رمضان جاءت العشر الاواخر تحمل في طيّاتها الاجر والبركة من الله عز وجل، حيث فيها ليلة القدر التي هي خيرٌ من ألف شهر، فقد قال تعالى: (إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ* وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ* لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ* تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ* سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ)، ولذلك سنقدم لكم أجمل تهنئة مع حلول شهر رمضان 2021:

  • احبتي مبارك عليكم الشهر الفضيل، ومبارك عليكم حلول العشر الاواخر من شهر رمضان، اللهم اعنا على قيام الليالي وبلغنا ليلة القدر ولا تجعلها تنقضي الا وقد غفرت لنا ما تقدم من ذنبنا وما تأخر.
  • اللهم اغفر لنا في العشر الأواخر من شهر رمضان، واجعلنا من العتقاء من النار، وأمدنا بلطفك وعافيتك واعنا على حسن عبادتك وشكرك.
  • اللهم في آخر أيام شهرك الفضيل اجعلنا من العتقاء يا الله، واشمل أهلي وأحبتي بالخير والرحمة، وباعد بينهم وبين النار كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • كل عام وانتم بخير مع قدوم العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك.
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان
تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان

ومن خلال ما جاء في طيّات هذا المقال نكون قد عرضنا لكم تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان، وعرضنا تهنئة جميلة في العشر الاواخر في شهر رمضان، وعرضنا رسائل تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان، كما عرضنا أجمل عبارات تهنئة بالعشر الاواخر من رمضان، بالإضافة الى العشر الاواخر من رمضان، وغيرها من العبارات والكلمات مع قدوم العشر الاواخر من شهر رمضان.

السابق
من هي زوجة حمادة هلال الحقيقية
التالي
دعاء لابي المتوفي في العشر الاواخر من رمضان

اترك تعليقاً