منوعات

تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي

تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي

تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي، حسن الفليكاوي مواطن كويتي وكان أحد لاعبي نادي العربي الكويتي توضح ماقع التواصل وأخر الأخبار أنه قد غادر من الكويت الى هولندا ثم الى أمريكا ثم اختفى منذ عام 1996 ولم تصل عنه أي أخبار للفارة الكويتية واستمر البحث عنه لأكثر من عقدين وذلك حتى خروج أبن شقيقه والتصريح عن تسجيلات صوتية يحملها لعمة المفقود وفي مقالنا سنوضح تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي.

قصة حسن الفيلكاوي

في عام 1996 توجه حسن الفلكاوي لأمريكا للدراسة واختفى بشكل مفاجئ ولم تتلقى عائلته أي أخبار عنه منذ ذلك القوت فتواصلت عائلته مع الخارجية والسفارة ووسائل الإعلام وحاولوا بشتى الطرق الوصول لأي معلومات عنه دون أي جدوى وبدأت الإشاعات أقول بأنه قتل.

 

تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي
تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي

تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي

أظهر حديثاً احد المواطنين وهو ابن أخ حسن الفيلكاوي انه يملك معلومات وتسجيلات صوتية له ومن التفاصيل التي صرح عنها ، حيث أخبر الإعلام أنه بعد انقطاع اخباره بعد السفر لأمريكا لتعلم اللغة منذ 25 عام ووضح أنه توصل للحساب الشخصي له (التوتير) ووجد رسالة من شخص يدعي بأنه حسن الفيلكاوي وبعد العديد من البحث والاستفسار من الجهات الأمنية تبين أن هذه الرسائل من حسن الفيلكاوي فعلاً ولكنه كان يعاني من فقدان الذاكرة بسبب تعرضه لحادث عند وصوله لأمريكا.

علاقة حسن الفيلكاوي ومشاري البلام

صرح حسن الفيلكاوي أنه بعد ان مرت سنوات على فقده لذاكرته في إحدى الليالي رأى حلما بالفنان المشاري البلام وهذ الحلم أعاد له الذاكرة من جديد فحاول جاهداً الوصول للمشاري ولكنه اكتشف أنه توفي في نفس اليوم، كما صرح انه بعد ان استعاد ذاكرته بحث عن جميع أوراقه الثبوتية وقدمها للسفارة اونه سيعود للكويت عما قريب.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل العثور على حسن الفيلكاوي وما هي قصته وسبب اختفاؤه لمدة 25 عام وكيف وصلت عائلته له وتمكنت من معرفة جميع التفاصيل عنه .

السابق
صور وتصاميم الرجاء ابراز تطبيق توكلنا
التالي
علاقة حسن الفيلكاوي ومشاري البلام

اترك تعليقاً