تضرب بلا سبب .. و تطير بلا جناح .. و تسبب الفرح و الغضب .. فما هي ؟ - موسوعة نت


تضرب بلا سبب .. و تطير بلا جناح .. و تسبب الفرح و الغضب .. فما هي ؟

بواسطة: - آخر تحديث:


تضرب بلا سبب .. و تطير بلا جناح .. و تسبب الفرح و الغضب .. فما هي،  الألغاز أحد أكثر الأساليب المميزة التي يتم اتباعها من قبل الكثير من الأفراد المشاركين أصحاب الاهتمام بالاطلاع على المعلومات العامة، التي نكتسب من خلالها مهارات ذات معرفية عالية يتمتع بها أصحاب القدرات العالية من خلال اكتساب معلومات ثقافية عامة  سنتعرف عليها خلال حل اللغز الأكثر دقة وهو لغز تضرب بلا سبب .. و تطير بلا جناح .. و تسبب الفرح و الغضب.

ما هو الشيء يضرب بلا سبب وتطير بلا جناح

تضرب بلا سبب .. و تطير بلا جناح واحد من أهم الألغاز التي انتشرت بشكل كبير فأصبح الاهتمام تجاه هذه الألغاز يحمل جانب الأهمية الكبيرة نظرا للمعلومات العامة والتي تمثل الأداة الرئيسية والتي تساهم في معرفة الأفراد المشاركين في البيئة المحيطة بالألغاز، أحد أكثر الأساليب المميزة التي تحقق الكفاية العامة من اكتساب أحد أبرز المهارات المميزة.

لغز تضرب بلا سبب وتطير بلا جناح وتسبب الفرح والغضب

تعتبر الكرة أحد الأجزاء الرئيسية التي يتم من خلالها لعب رياضة كرة القدم وهي الرياضة التي على ملعب مستطيل تحدده خطوط التماس والمرمى وتنطلق المباراة، من خلال الكرة التي تبدأ اللعبة بها من خلال ضربة البداية في منتصف الملعب ما يجعلها أحد أكثر الرياضات المهمة التي لها قواعد وأحكام مميزة تنظم أحد مباراة كرة القدم، والتي تشير إلى اكتساب أعلى المهارات الحركية التي تتم من خلال لعبة كرة القدم.

إجابة اللغز : الكره.

تعتبر الكرة أحد الأشكال الهندسية التي تتكون من سطح كروي منتظم من مركز الكرة بمسافة معينة تتمركز في نصف القطر المتواجد عبر هذا السطح هي عبارة عن شكل هندسي مدور وكروي الشكل وهذا كان حل لغز تضرب بلا سبب .. و تطير بلا جناح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Content is protected !!