منوعات

ترقيات جامعة الملك سعود 1442

ترقيات جامعة الملك سعود 1442

ترقيات جامعة الملك سعود 1442، أعلنت جامعة الملك سعود عن بدأ تنفيذ خطتها الجديدة لترقية الموظفين في العام الجديد، وأوضحت الجامعة بأنها ستقوم بترقية الموظفين المستحقين بناء على عدة معايير موضوعة تسعي من خلالها وزارة الموارد البشرية بمكافأة الكادر البشري على الجهود الذي بذلها خلال عمله الطويل، لذلك سيتم الإعلان عن المعايير التي تتبعها الجامعة لترقية الموظفين خلال أيام لمعرفة كيفية المفاضلة وبهذا المقال سوف نقدم ترقيات جامعة الملك سعود 1442.

جامعة الملك سعود

جامعة الملك سعود جامعة حكومية سعودية بالرياض تأسست في عام 1957م بأمر من الملك عبدالعزيز الذي أراد إنشاء كلية الشريعة في مكة، حيث أن الجامعة لم تقف وظلت تتطور يوما بعد الآخر حتى أصبحت كل فترة تقوم بافتتاح كلية ما وفي عام 1380 هجري أنشئت كليتي التجارة والصيدلة، وبعد ستة أعوام تمكنت من افتتاح كلية الزراعة وظلت تنمو الجامعة وتتصاعد يوم بعد آخر.

كيفية التقديم للمستحقين والمستحقات للترقية

تهتم جامعة الملك سعود من خلال عمادة الموارد البشرية لتقديم خدمات متنوعة للمواطنين للاستفادة من الخدمات المقدمة بشكل أكبر، وفي ظل رغبة الموظفين لأن يملكوا فرصة جيدة في الحصول على الترقية من إدارة الموارد البشرية التي تهتم كل عام بترقية الموظفين الأجدر بناء على معايير مفاضلة معينة، لذلك يحتاج المواطنين لتقديم طلب للمستحقين والمستحقات للترقية للقيام بذلك اضغط هنا.

مواعيد التسجيل في الترقيات

جامعة الملك سعود كانت قد فتحت باب القبول والتسجيل للموظفين من يوم الخميس الموافق 2020/12/10 وقالت في بيانها بأن التسجيل سوف يستمر لما يقارب شهر وأعلنت عن أن التسجيل سوف ينتهي في 7 يناير 2020 وهو آخر يوم سوف تستقبل فيها إدارة الموارد البشرية في الجامعة طلبات التسجيل في الترقيات التي تمنحها الجامعة لأفضل الكوادر البشرية.

خطوات التسجيل في الترقيات

كل الموظفين في الجامعة لهم فرصة للتسجيل في نظام الترقيات المقدم من قبل جامعة الملك سعود، في ظل قرب انتهاء التسجيل في ترقيات جامعة الملك سعود 1442 وبقاء ساعات قليلة على إغلاق باب القبول والتسجيل وهذه خطوات التسجيل.

  • أدخل لمنصة مسار الإلكترونية من هنا.
  • قم بتسجيل الدخول للمنصة بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم بتحديد رغباتك الوظيفية.
  • يجب أن تحدد المسمى الوظيفي المناسب.
  • يجب تحديد موعد الاختبار من صفحة العمادة من هنا.
  • سجل دخول إلى نظام الترقيات الإلكتروني.
  • قم بالموافقة على الإقرار.
  • اختار حجز موعد لإجراء الاختبار.
  • أنقر على زر إرسال.

ما هو معيار المفاضلة للترقيات

بعد الإعلان عن ترقيات جامعة الملك سعود 1442 بدأ الكوادر البشرية بالبحث عن المعايير التي تتخذها جامعة الملك سعود للمفاضلة بين الموظفين في نزام الترقيات، حيث أن الموظفين يريدون معرفة معيار المفاضلة المتبعة حتى تتمكن من تحديد موقفه في التسجيل وطريقة استحقاق الترقية للعام الجديد، ومع بقاء أقل من يوم على انتهاء التسجيل في ترقيات جامعة الملك سعود سوف نقدم لكم معيار المفاضلة للترقية.

  • مشاركة الموظف في الأعمال التطوعية.
  • حصوله على شهادة عمل تطوعي من جهة حكومية.
  • يقترح مبادرة لتحقيق الادخار المالي ويجب تسجيل المبادرة في سجله الخاص بالموارد البشرية.
  • الحصول على شهادة تمييز في عمله مثل موظف العام أو موظف الشعر فهي تمثل 20 %.

رابط التسجيل في ترقيات جامعة الملك سعود 1442

يمكن للموظفين التسجيل في جامعة الملك سعود في نظام الترقيات التي أعلنت عنه إدارة الموارد البشرية في جامعة الملك سعود، حيث أن الجامعة تسعى لمكافأة الكادر التعليمي في الجامعة على الجهود المبذولة منها للوصول إلى النتائج الجديدة التي وصلت لها إدارة الجامعة الأفضل في المملكة، ولكل الموظفين الذين يريدون الالتحاق في جامعة الملك سعود أن يسجل في نظام الترقيات قبل انتهاء التسجيل يوم غد الخميس 7 يناير 2021 للدخول لرابط التسجيل من هنا.

ما هي وحدة الترقيات جامعة الملك سعود

حددت إدارة الموارد البشرية مجموعة من الوحدات التابعة لعمادة الموارد البشرية في جامعة الملك سعود المسؤولة عن تيسير الأمور في الجامعة، حيث أن الجامعة سوف تقوم بتقديم خدمات الترقية لكل الموظفين وتقوم وحدة الترقيات على القيام بالإجراءات النظامية للموظفين بسلم الرواتب العام حتى يتم إصدار قرار الترقية بعد اعتماد اللجنة لها.

بنهاية مقالنا نكون قد انتهينا من تقديم رابط التسجيل في نظام ترقيات جامعة الملك سعود 1442 الذي يغلق يوم الخميس المقبل الموافق 7 يناير 2021.

السابق
الامتداد الافتراضي للمشروع في برنامج سكراتش
التالي
ما هو نظام صندوق التنمية العقاري الجديد

اترك تعليقاً