تكنولوجيا

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse

تحميل تطبيق كلوب هاوس

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse، يعتبر هذا التطبيق هو أحد التطبيقات التي ظهرت مؤخراً، حيث أن هذا البرنامج  يحمل العديد من المميزات والتحسينات التي تجعل منه أفضل بدائل الواتس اب وبالتالي يمكننا الاستغناء عنه؛ والتطبيقات الأخرى مثل تيليجرام فيسبوك ماسنجر، إيمو زووم Zoom وعدد كبير من المنصات الأخرى، واليوم خلال مقالنا سنقدم لكم تحميل هذا التطبيق، ابقوا معنا.

تحميل تطبيق كلوب هاوس

قبل التعرف على كيفية تحميل تطبيق كلوب هاوس، سوف نطلعكم على نبذه عن هذا البرنامج فهو يكون عبر شبكة إجتماعي وتواصل ما بين الأفراد والجماعات عن طريق الصوت فقط، حيث أنه من السهل أن يتم إجراء محادثة صوتية مع أصدقائك بشكل مباشر من دون الحاجة إلى الكتابة، حيث أنه مصصم بالدرجة الأولى لكافة المستخدمين الذي يرغبون التواصل عبر أصوايتهم على النقر على لوحات المفاتيح.

كيفية الإنضمام إلى ClubHouse

وكون أن التطبيق يقوم على نظام الدعوة لكي تتمكن من إستخدامه، حيث يجد العديد من الصينون مجبرين على دفع مبلغ من المال وهو 77 دولار أمريكي في وبالتالي سوف تحصل على الدعوات من خلال المواقع التي تبيعها مثل FT لتتمكن من أن تنضم إلى هذا التطبيق، والذي شهد عدد كبير من المستخدمين بتنزيله عبر المتجر الخاص بتطبيقات هواتف الآيفون التابعة لشركة آبل.

لكي تتمكن من الحصول على عضوية في هذه التطبيق وتستمتع إلى ما يجري فيه من محادثات مهمة ومقابلات وإجراء المحادثات الصوتية فقط مع أصدقائك حيث أنه يتوجب عليك الحصول على دعوة لتنضم إلى المنصة على الفور، فعند إنضمام أحد من الأشخاص سيحصل على إمكانية دعوة الأخرين المقربين إليه للتطبيق، وبالتالي يمكنك التعرف على المستخدمين ممن لهم قدرة على دعوتك لإرسال طلب الإنضمام، وطريقة أخرى تتم عن طريق عمل تنزيل التطبيق على الأيفون من متجر آبل للتطبيقات Clubhouse Drop-in audio cha‪t‬.

ومع ذلك، لا يمكن لمستخدمي “كلوب هاوس” إرسال دعوة إلى أي شخص يريد الانضمام فقط. إذ يتوفر للمستخدمين الحاليين دعوتان فقط في البداية.

تحميل تطبيق كلوب هاوس
تحميل تطبيق كلوب هاوس

تطبيق Club House

كما وقد أوضحت شركة “كلوب هاوس” أنه من الممكن الدخول والخروج من الدردشات المختلفة حول مواضيع مختلفة وهو ما يشبه إلى حد بعيد البث الصوتي المباشر وتطبيقات الاستماع، كما أنه يمكن للمستخدمين ببساطة الاستماع أو التعبير عن أفكارهم كما لو كانوا في حفلة في النادي.

اخترنا لكم : كيفية تحميل تطبيق Signal واستبداله بالواتساب

مميزات تطبيق كلوب هاوس للآيفون

يمكنك تحميل الطبيق لجهاز الآيفون من هنا، حيث أن هذا التطبيق يوفر العديد من المميزات ومن ضمنها ما يلي:

  • أهم ما يميز البرنامج الكلوب هاوس عدم القدرة على ارسال الصور والفيديوهات.
  • لا يتم تسجيل الصوت أو المحادثات بين الأشخاص.
  • كما أنه من الممكن انشاء غرف مغلقة بين مستخدمين محددين، أو مفتوحة يمكن لأي عضو الانضمام اليها.
  • سهولة انشاء الغرف الصوتية.
  • يمكن لجميع المستخدمين بدء وجدولة الغرف الصوتية.
  • يتميز البرنامج بالواجهة سهلة ومميزة وغير معقدة.
  • يرسل تنبيهات فورية حول الغرف الصوتية الحالية لمن تتابعهم لذلك سوف تجد نفسك منغمساً مع الشبكة.
  • يدعم الويديجت ، حيث يعمل في خلفية الآيفون، مما يتيح لك التصفح أثناء الاستماع.

تحميل تطبيق كلوب هاوس Clubhouse، يعتبر ذلك السؤال هو موضوع مقالنا بالاضافة الى التعرف على العديد مما يتعلق به، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم.

السابق
لماذا يكرة الناس المنافق كتاب الحديث
التالي
اذكر فضيله من فضائل عبدالله بن مسعود

اترك تعليقاً