بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام - موسوعة نت


بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام

بواسطة: - آخر تحديث:
بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام


اهلآ بكم طلابنا الاحباء في موقعنا التعليمي موقع موسوعة نت، والذي يعمل علي توفير حلول جميع الحلول الصحيحة للأسئلة بالمنهج الدراسي لجميع الصفوف وذلك من أجل مساعدتكم في النجاح والتفوق، ولنختصر عليكم الوقت والجهد وسؤال اليوم هو: بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام، فتابعوا معنا لتعرفو الإجابة الصحيحة.

بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام

من خلال منصتناا التعليمية الهادفة والتي تسعى الى مساعدتكم بالاجابات والحلول الصحيحة لجميع تساؤلاتكم  المطروحة لدينا من خلالكم في منصة موسوعة نت، نقدم لكم في إجابة بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام، والاجابة الصحيحة للسؤال السابق هي: بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام مع أمها والخفافيش.

درس ستيلا لونا بالحلول:

ان درس ستيلا لونا هو عباره عن قصة قصيرة هادفة للأطفال، والتي تحكي قصة الخفاشه الصغيرة والتي فقدة أمها اثناء رحلة بحثهما عن الطعام اثر مهاجمة بومة لهما، ستيلا لونا تجد نفسها في بيئة مختلفه تماما عن بيئتها، أي يتم تبنيها من قبل العصفورة، وهنا تتعلم ستيلا لونا بعض الدروس المستفادة، مثل:

  • يجب علينا تقبل اختلاف الاخرين.
  • الام لا تعوض فهي تقدم كل ما تملك لابنائها، وأيضا تضحي بالغالي والنفيس لاجلهم.

قصة ستيلا لونا شرح:

ستيلا لونا هي قصة رقيقة عن خفاش صغير ضائع يجد أخيرًا طريقه بأمان إلى منزل والدته وأصدقائه. باع هذا الكتاب الحائز على جائزة من تأليف Janell Cannon أكثر من 500000 نسخة وكان مدرجًا في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا لأكثر من عامين. و في نهاية القصة ، تجد جميع الشخصيات المبهجة أنه مع القليل من الاحترام والخبرة ، لا أحد منا مختلف تمامًا ،

بعد ان التقت ستيلا لونا بامها خرجت في اول رحله لها للبحث عن الطعام؟

و الجواب الصحيح يكون هو

  • مع أمها والخفافيش.

وختاما، نتمنى لكم التوفيق والنجاح والسداد في الدارين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!