صور موسوعة

بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي الـ90

بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي الـ90، تحمل هذه البطاقات أجمل وأسمى عبارات التهنئة والمحبّة في هذا اليوم الذي يحتفل فيه السعوديين بذكرى العظيمة التي قادتهم إلى الاستقلال والتوحيد، عملت المملكة بعد ذلك على تقديم الكثير من الخدمات المُتطورة التي قادت نحو التقدم التكنولوجي والحضاري الكبير في العديد من المجالات المُتنوعة، تحمل هذه سلسلة كبيرة في مُختلف الاتجاهات خصوصًا أنّ هذا الإهتمام يُولّى من عدّة ضوابط كبيرة تُساهم في ابراز الصورة الحسنة والمُتقدمة للمملكة أسوة بدول العالم، يبحث عدد من الجمهور في المملكة عن أجمل بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي الـ90.

تهنئة باليوم الوطني السعودي

يُعتبر هذا اليوم من أعظم الأيام حبًا في قلوب السعوديين الذين يبتهجون فرحًا ومحبّة عاليّة فيها ويحمل الكثير من القيم الكبيرة في نفوسهم خصوصًا في تقديم الكثير من الفعاليّات والإحتفالات المُتنوعة التي تشمل أفق جديدة ومُتقدمة في احيائها وكذلك حضور كبير من مُختلف المناطق في المملكة من أجل إحياء هذه الذكرى التي تأسست وتوحدت المملكة فيها، ومن أجمل عبارات التهنئة باليوم الوطني هي:

  • وَطَنِي أَنْت وَمَالِي لَا أُسمِّيك وطنْ فِيك الْأُمِّيّ تهونْ وقليلٌ مِنك يُنسيني الشجنْ .
  • وَطَنِي حَيْث لِي مُحِبٌّ يَنْطِق بِلِسَانِي وَمَا أَشْعُرُ ، وَطَنِي حَيْث لِي فُؤَادٌ يَخْفِق وَبِه رَايَتِي تَنْشُر .
  • وَطَنِي . . يَا أَرْضُ الْمَجْد وَالعِزَّة سأمزق أَعْدَاءَك وأقهر مَن يتربَّص بِك ، سأسقيك أَبْنَائِي وأجعلهم أوتادك .
  • وَطَنِي . . يَا مَنْ عَشِقْت هواءك وتغزلت بسمائك وراقصت نجومك وداعبت ترابك وتمايلت دلالاً فِي أحضانك ، أُحِبُّكَ يَا وَطَنِي وأرتوي بمائك ، وأشقى بَعْدَك وَأَمُوت فِدَاءً لَكَ .
  • كُلُّ مَا يَزِيدُ حُنَيْن سأعانق ترابك وأتمرّغ بِه عشقاً وهياماً وَوَفَاء لَك ، هَكَذَا أَشَم وَلَدِي وأحضن جَدِّي وأعانق أُمِّي وتهدأ نَفْسِي وَيَطِيب عَيْشِي.

عبارات تهنئه باليوم الوطني الـ 90

تحمل هذه العبارات مجموعة من الأساليب الجديدة التي تُساعد على تحقيق الرونق الجديدة في تبادل التهاني والمُباركات في هذه المُناسبات المُختلفة خصوصًا أنها تعرض أسلوبًا جديدًا بالتناغم الفكري فيها، ومن أجمل عبارات اليوم الوطني التي يُمكن أنّ يتبادلها السعوديون في مثل هذا اليوم هي:

  • أَنْت انتمائي وَجَمِيل عروقي وَمَنْبِت وَلَدِي وَزُهْرَة مُسْتَقْبِلِي وعطر مُوَلّدِي وَمَهِّد حضارتي وَتَارِيخ دِينِي وَطَمِع الْعَالِم أَجْمَع بِك لأصالتك وعروبتك
  • أَنْت ياوطني رمزاً لِلْإِسْلَام وَمَنْبَع الْحَقّ وَمَجْمَع الْمُسْلِمِين وَأَرْض سَيِّدِ الْمُرْسَلِينَ وَخَاتَمُ الأَنْبِيَاءِ مُحَمَّدٍ عَلَيْهِ الصَّلَاةُ وَالسَّلَامُ .
  • وَطَنِي ذَلِكَ الْحُبِّ الَّذِي لَا يَتَوَقَّفُ وَذَلِك الْعَطَاء الَّذِي لَا يَنْضُب ، أَيُّهَا الوَطَن المترامي الْأَطْرَاف ، أَيُّهَا الوَطَن الْمُسْتَوْطِن فِي الْقُلُوبِ أَنْت فَقَطْ مِنْ يَبْقَى حَبَّة وَأَنْت فَقَطْ مِنْ نحبُ .
  • كُلُّ مَا فِيك يَا وَطَنِي جَمِيل حَتَّى سَمُوم الْقَهْرِ مِنْ أَخٍ أَوْ قَرِيبٌ لَا يبعدني عَنْك ظَلَم فأنتَ خَيْمَة زَمَانِي وَهُدُوا بَالِي وَوِسَادَة أَحْلاَمِي وَمَصْدَر عزتي وولائي .
  • كُل عَام والسعودية تَعَانَق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يَا بِلَادِي حُبًا وعشقًا لِلْأَبَد.

كلمات تهنئة باليوم الوطني السعودي

محبّة الوطن من أجمل وأعمق الشعور الذي يُمكن أن ينتاب المواطن في المملكة ويُساعد على تحديد القدرة في صياغة الأسلوب الكبير فيه، أيَضًا يُعزز هذه الإنتماء الكثير من الولاء والمحبّة العاليّة والخالصة فيه، ومن أجمل عبارات عن اليوم الوطني السعودي هي:

  • 90 عاماً . . عَام يَأْتِي وَعَام يَمْضِي وكُل عَام يُخلد حُبَّ الْوَطَنِ أَكْثَرَ مِنْ الّذي مَضَى . . حَمَاك اللَّهُ يادولة التُوحيد .
  • كُل عَام والسعودية تَعَانَق السّماء مجدًا ، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا ، دُمتِ يَا بِلَادِي حُبًا وعشقًا لِلْأَبَد .
  • عزّك يَا السَّعُودِيَّة يُبْدَأُ بِنَا . . بأحلامنا . . بِأَعْمَالِنَا . . بهمّتنا نرفعك لتكوني فِي قِمَّةٍ الْأَوْطَان .
  • كُلَّ عَامٍ وَنَحْن للسعودية دِرْعٌ حُصَيْن . . كُلَّ عَامٍ ووطني الْحَبِيب بِأَلْف خَيْرٌ .
  • بهمةٍ تعانقُ السَّمَاء مجداً ، نصنعُ الْمُعْجِزَات بسواعدنا نَحْو أَلْقَمَه . . كُلَّ عَامٍ ووطني السَّعُودِيَّة بِخَيْر .

رسائل اليوم الوطني الـ 90

الكثير من الرسائل التي تحمل المودة العاليّة فيها وتُساعد على تعميق أواصر العلاقات الكبيرة فيها وتحمل الخلود في الذكرى الرائعة والمحبّة الخالدة للوطن فيها، هُناك العديد من الرسائل الجميلة التي يُمكن أنّ تُبعث عن اليوم الوطني وهي:

  • عَالِي شَأْنُكَ يَا بِلَاد الْحَرَمَيْن ، فَالْيَوْم يَوْمِك وَالْمُسْتَقْبَل بَيْن يديّك ، دُمْت سالمًا مِنْ كُلِّ شَرٍّ ياوطني .
  • أَدَامَ اللَّهُ لبلادنا أَمّنَهَا وأمانها وَاسْتِقْرَارِهَا . . وسيظل دوماً طموحنا عَنَانَ السَّمَاءِ .
  • حُبَّ الْوَطَنِ لَيْسَ فِي كَلِمَاتِ تُقَال ، أَو عِبَارَات تُكْتَب ، وَإِنَّمَا فِي عَطَاءِ لَا مَحْدُود وَخَدَمِه لأَبْنَائِه ، وَدُعَاءٌ دَائِمٌ لَوْلَاه أَمَرَه .
  • دُمت عزيزاً يَا وَطَن ، وَسَلِمَتْ مِنْ كُلِّ الْمِحَن ، وَبَقِيَت رمزاً للشموخ عَلَى مَرِّ الزَّمَن .
  • يَا موطني وسماء الْمَجْد صَافِيَة ، وَفِي رُباك أَمَانِيّ السَّعْد ترتسمُ . . فِي يَوْمِ عيدك يَزْهو الْكَوْن منتشياً ، فَانْظُرْ إلَى الْحَبّ كَم تهمي بِه الدّيَمُ.

بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي

بطاقات التهنئة من أشهر الإمكانيات التي يُمكن أن يتبادل الشخص فيها التهنئة المليئة بالمحبّة كونها تُساعد على تعزيز العلاقات ما بين الأحبّة في المملكة، ومن أجمل هذه البطاقات التهنئة باليوم الوطني السعودي هي:

اليوم الوطني السعودي من الأيام الجميلة التي تكتسي فيها المملكة باللون الأخضر والفرح العظيم الرائع ابتهاجًا بالذكرى التوحيد والاستقلال الذي قاد المملكة نحو العصر التكنولوجي اليوم، وقدمنا لكم اجمل بطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي الـ90.

السابق
الطاقة اللازمة لزيادة مساحة سطح السائل بمقدار معين
التالي
ما المقصود بالمدخل في الفهرس