تكنولوجيا

برنامج لتحرير الصوت

من  الطبيعي أننا نحتاج لبرنامج يساعدنا على تحرير الصوت وإضافة بعض المؤثرات عليه سواء كان استخدامنا له يومياً أو مرة في العام الواحد ومن الجدير بالذكر بأن وجود الأصوات في بعض الفيديوهات أو حتى في التسجيلات يجب أن يكون واضحاً وملفتاً للشخص الذي يسمعه بحيث أنه يبقى مركزاً معه تماماً وسنعرض إليكم بعض البرامج التي ستساعدكم في تحرير الأصوات وإضافة بعض المؤثرات عليها .

أهم برامج تحرير الصوت

  • برنامج ال Audacity: هو برنامج مجاني ومدفوع وسهل الاستخدام  وبسيط جداً في التعامل سواء لشخص مبتدئ أو محترف ويتميز بأنه يناسب جميع الأجهزة المكتبية ويتوفر دليل إرشادي مع البرنامج مما يساعد المستخدمين على التعامل معه.
  • برنامج ال Ocenaudio: وهو أيضاً برنامج مجاني ومدفوع وهو مناسب تماماً للإستخدام اليومي لا توجد به الكثير من الميزات على الرغم من أنه يناسب جميع الأجهزة المكتبية ويمكنك صنع عليه نغمات الرنين لهاتفك .
  • برنامج Free Audio Editor: أيضاً مجاني ويساعد المستخدمين في تحرير الصوت ويحتوي على محرر بيانات ممتاز لملفات الموسيقى.
  • برنامج Ashampoo Music Studio: برنامج مجاني سهل وبسيط ويتميز بواجهة رائعة للمستخدمين ويوجد به أدوات التقطيع والنسخ واللصق وعلى الرغم من عدم وجود أدوات مُتقدمة للحد من الضوضاء أو غيرها من الفلاتر التصحيحية، فإنه يحتوي على كل ما تحتاجه للتحرير الأساسي.
  • برنامج Power Sound Editor Free: مجاني ومدفوع ويتميز بوجوود مجموعة كبيرة من المؤثرات فيه ولكن  يوجد به جانب سلبي هو أنّ الإصدار المجاني يسمح لك فقط بحفظ الملفات التي تمت معالجتها كملفات Wave، ولكنه يسمح لك بالتحويل بعد ذلك.وهماك الكثير والعديد من البرامج ولكن هذه أفضلها و أهمها.
السابق
معنى المقسطين في سورة الحجرات
التالي
هل الماء مادة نقية ؟