برنامج لالة العروسة 2021 - موسوعة نت


برنامج لالة العروسة 2021

بواسطة: - آخر تحديث:
برنامج لالة العروسة 2021


برنامج لالة العروسة 2021، يعتبر برنامج لالة العروسة 2021، من البرامج المهمة في عالم التلفزيون لا سيما التلفزيون المغربي، حيث يتم عرض هذا البرنامج على القناة الأولى المغربية، وهو مِن إنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ويستهدف هذا برنامج لالة بشكل أساسي الأزواج حديثي الزواج، ويقوم هؤلاء الأزواج بالدخول في مجموعة من التحديات المختلفة من أجل الفوز بمنزل أحلامهم في المدينة التي يسكنون فيها.

وكذلك حفل زفاف يُنظم في مدينة مراكش، يتضمن ذلك قضاء شهر عسل في واحدة من الدول السياحية المهمة، والذين لا يحالفهم الحظ في ذلك يحصلون على شيكات للوازم وتجهيزات لمنازلهم، وقد بدأ عرض برنامج لالة العروسة 2021 للمرة الأولى في العام 2006.

مقدمة برنامج لالة العروسة 2021

مقدمة برنامج لالة العروسة 2021، قررت إدارة برنامج لالة العروسة الاستعانة بعارضة الأزياء والمغنية المعروفة “فاتي جمالي” من أجل تقديم نسخة هذا العام من البرنامج، وينطوي هذا الموسم على ديكورات جديدة ولمسات فنية مغايرة عن النُسخ السابقة من برنامج لالة العروسة 2021.

وكانت الفنانة المهمة ومقدمة البرامج التلفزيونية المعروفة “صفاء حبيركو” قد قدمت اعتذارها عن تقديم هذه النسخة من البرنامج، لتكون فاتي جمالي هي البديلة في نسخة برنامج لالة العروسة 2021.

مقدمة برنامج لالة العروسة 2021

مقدمة برنامج لالة العروسة 2021

مشاركين لالة العروسة 2021

مشاركين لالة العروسة 2021، يوجد العديد من المشاركين في برنامج لالة العروسة للعام 2021، وهؤلاء المشاركين يتمتعون بقدرة عالية على العَمل الجماعي المشترك الذي يكون بين الزوج والزوجة، ويَحدث في كل موسم أن تكون هناك بعض اللقطات المثيرة للجدل حيث قام في العام السابق لبرنامج لالة العروسة 2021، أحد العرسان بتوبيخ زوجه على التلفاز ما أثار ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مشاركين لالة العروسة 2021

مشاركين لالة العروسة 2021

توقيت لالة العروسة 2021

توقيت لالة العروسة 2021، من المهم معرفة توقيت برنامج لالة العروسة 2021، ويتضمن كل برايم من برايمات البرنامج على مجموعة من المسابقات والملخصات لتحديثات مختلفة يقوم بها الأزواج، وقد تم عرض البرنامج للمرة الأولى في العام 2006 ثمّ استمر عرضه في السنوات اللاحقة حتى العام 2018 وتم بدء تصوير موسم العام 2019 في شهر مارس.

وفي النسخة الأولى من البرنامج، في العام 2006 قاما الممثلين المعروفين نجاة الوافي، وعبد الله ديدان بتقديم البرنامج، ويُعرض البرنامج في الأيام السابقة لشهر رمضان، حيث يأتي توقيت عرض برنامج لالة العروسة 2021 في هذه الأيام من السنة.

توقيت لالة العروسة 2021

توقيت لالة العروسة 2021

من سيفوز بلقب لالة العروسة 2020

من سيفوز بلقب لالة العروسة 2020، يَنتج عن برنامج لالة العروسة 2021 مجموعة من الجوائز المهمة التي يتم منحها للعرسان المتقدمين والمشاركين في هذا البرنامج، أحد أهم برامج التلفزيون في المغرب يقدّم بيتًا للزوجين الفائزين في كل عام كما تقدم لهم شعرًا من العسل في بلدة سياحية مهمة، كما تمنح مَن لم يحالفهم الحظ مجموعة من المميزات التي منها شيكات كمساهمة في مستلزمات العُرس وإتمام الزواج.

  • الذين يرشحون للفوز عليهم الوصول إلى الدار البيضاء من أجل البدء في المنافسة.
  • ثمّ تتم عملية اختيارهم وفق نقاط يحصلون عليها خلال مجموعة من الاختبارات المُتنوعة.
  • تهدف هذه المراحل إلى معرفة درجة الانسجام والمعرفة بين كل زوجين مشاركين.
  • وكذلك معرفة إمكانية قدرتهم على العيش معًا بسلام واطمئنان.
  • بعد سبع برايمات من المنافسة، يُمنح لقب لالة لعروسة وحيدة من المشاركين برفقة زوجها.
  • يكون ذلك من خلال حفل أسطوري يحضره نجوم الموسيقى العربية والغربية بشكل خاص.
من سيفوز بلقب لالة العروسة 2020

من سيفوز بلقب لالة العروسة 2020

اقرأ أيضًا: من هو مقدم برنامج فوق السلطة

ختامًا، من المهم الإطلاع على البرامج التلفزيونية المهمة التي يتم تقديمها في كل عام من أجل مساعدة الطبقات المختلفة من المجتمعات سواء في المغرب أو خارجها، وهذه المسابقات تنمي روح المسؤولية عند الأزواج لا سيما الأزواج المشاركين في برنامج لالة، وننصحكم في حال كنتم من دولة المغرب، ومقبلين على الزواج بالمشاركة في هذا البرنامج الرائع والذي يُوفر العديد من المزايا التي من شأنها قلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، وذلك يكون من خلال الميزات التي يتم تقديمها لهم سواء كانوا من الفائزين أم لم يكونوا، وهذا البرنامج ليس الوحيد المتخصص في الأزواج، وتقديم المساعدات للمقبلين على الزواج، بل هناك عديد البرامج المختلفة في العديد من الدول العربية والشاشات العالمية أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!