مناسبات

اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت

اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت

اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت، تعتمد الكويت في اعلان وقت دخول عيد الأضحى على السعودية، حيث تتوافق أوقاتهما وكالات ظهور الهلال في كلا الدولتين، وبعد ان أعلنت المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية عن موعد عيد الأضحى لعام 2021 بدأ مواطني الكويت يتساءلون عن الموقع الذي تم الإعلان عنه في السعودية، في المقال الآتي سنذكر لكم اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت.

اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت

بعد استطلاع هلال شهر ذي الحجة في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة بتاريخ 9 يوليو 2021 تم الاعلان عن موعد أول أيام شهر ذي الحجة الذي يتم بناء عليه تحديد تاريخ يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى، لتؤكد مصادر الرصد أن أول أيام شهر ذي الحجة هو 11 يوليو 2021، وأول أيام العيد يوم الثلاثاء 20 يوليو 2021، وهذا هو التاريخ المعتمد في جميع دول الخليج والوطن العربي.

اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت
اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت

إجازة عيد الأضحى

مع إعلان تاريخ عيد الأضحى يتساءل الكثيرون عن موعد اجازة العيد، وقد أعلنت وزراة الخدمات المدنية عن تفاصيل اجازة الموظفين في عيد الأضحى لعام 2021 في الكويت، تبدأ الإجازة من يوم الاثنين وهو يوم وقفة عرفة، وتستمر حتى انتهاء أول ثلاث أيام من العيد على أن يعود الموظفين للدوام بتاريخ 25 يوليو لن يومي الجمعة والسبت إجازة رسمية.

صلاة عيد الأضحى في الكويت

تم الإعلان عن الساعة التي ستقام فيها صلاة العيد في الكويت، فمن المقرر إقامة صلاة العيد في مختلف المساجد وساحات الصلاة في تمام الساعة 5.21 صباحاً في تاريخ 20 يوليو 2021 وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، ويبدأ وقت الأضحية بعد أداء صلاة العيد مباشرة.

في الختام نكون قد تعرفنا على موعد اول ايام عيد الاضحى 2021 في الكويت، وطريقة معرفة أول أيام شهر ذي الحجة في الكويت، وإجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص والحكومي، وصلاة عيد الأضحى في الكويت.

السابق
تحميل رواية حب الفرسان كاملة pdf
التالي
لماذا سمي الامام النسائي بهذا الاسم

اترك تعليقاً