كلمات

كلمات اغنية اللي يمشي عادي مكتوبة

اللي يمشي عادي

كلمات اغنية اللي يمشي عادي مكتوبة، هناك العديد من الكلمات الجميلة والعبارات التي تحمل في طياتها العديد من العبارات الجميلة والأفكار الراقية والتي تعبر هذه الكلمات عن حقيقة الفنان الذي يسعى من خلال هذه الأبيات الشعرية أن يقوم بإيصال مشاعره إلى الجمهور من أجل مشاركته هذه الآلام العميقة التي تحفر قاسيا في جوفه.

اللي يمشي عادي

كلمات اغنية اللي يمشي عادي مكتوبة، على الإنسان أن يعلم أن الكلمات التي تصل إليه يمكن أن يتم صياغتها من أجل التعبير عن الحقيقة التي تكمن في قلبه، بل إن بعض الكلمات يمكن أن تكون مفتاح للحقيقة التي تعبر عن جرح عميق في القلب جاء بفعل الغدر أو الخيانة أو بفعل الحب الذي لم يكتمل إلى الآن.

اللي يمشي عادي
اللي يمشي عادي

كلمات اغنية اللي يمشي عادي

كلمات اغنية اللي يمشي عادي مكتوبة، للشاعر العديد من الأفكار الجميلة التي تنتج من خلال الحزن أو الحالة الشعورية القوية التي تصيبه والتي يعبر من خلال الشعر عن هذه الآلام من أجل ايصالها للناس الذين يشعرون بحجم ما يعانيه وحجم ما يقاسيه من ألم ومن حزن قوي يفتك في قلبه، ومن أجل ذلك يجب أن يكون الإنسان حساسا وقوي المشاعر.

  • اللي عاشوا ف خيرنا غيرنا جيه وغواهم راحوا ف الدوامه تاهوا مع السلامه
  • واللي لما الدنيا ضاقت جم يحنوا نسيوا انه الجراح بتسيب علامه
  • اللي يمشي يمشي عادي
  • مش هنزعل يوم عليه
  • واللي باقي علينا اهلا
  • حضننا ده اولي بي
  • فوق دماغنا مكانه عالي
  • وف عيونا هنداريه
  • ماحنا عشنا لناس باعونا
  • ف النهايه خدنا ايه
  • النوايا تبان ف شده ومين هيرضي يكون معاك وقت اما تتعب هتلاقيه
  • اه صحيح الناس معادن والمثل بيقول تحرص بس مبنعملش بي

اغنية اللي يمشي

كلمات اغنية اللي يمشي عادي مكتوبة، توجد الكثير من الأغاني الجميلة التي تعبر عن شعور الفقد او الحزن أو حتى شعور الحب والشوق للمحبوب غير أن الكلمات وحدها لا تكفي من أجل التعبير عن ذلك فهناك بعض الأغاني التي تحمل هذا الشوق تصوغه بواسطة الكلمات حتى تصل بكامل عمقها.

كلمات اغنية اللي يمشي عادي مكتوبة، توجد العديد من الكلمات الجميلة التي تعبر عن جمال الأغاني التي تحاول أن تترجم حقيقة الشعور من خلال الكلمات التي تصل القلب والتي تعبر عن جمال الشعور وعن حقيقة هذا الانتماء العميق الذي يلامس القلب ويلامس الجوارح.

السابق
من هي زوجة وديع الشيخ
التالي
من هو عبد السلام جراد السيرة الذاتية

اترك تعليقاً