اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا تويتر - موسوعة نت


اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا تويتر

بواسطة: - آخر تحديث:
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا تويتر


اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا تويتر، يوجد في الدين الاسلامي الذي أنزل على النبي محمد “صلى الله عليه وسلم”، الكثير من الشرائع التي تهم الفرد بشكل كامل، وهي التي اذا استقام عليها الفرد وطبقها ليصلن لأعلى ما يسبو من الجنان والرفعة من الله في الدنيا والجنة والمكسب الكبير في الآخرة، ومهد الله الكثير من الطرق المختلفة التي تساعد الفرد على الوصول بشكل مميز وسهل للعلى والله بكل سهولة وييسر، وكل طريق يكون آخره مكسب لا يمكن الوصول له إلا بجهد وتعب كبيرين، وهي من أصول الوصول إلى الجنة وكسب رضا الله.

طاعات تقربنا لله

يوجد العديد من الطاعات التي تساعدنا على الوصول إلى الله وتقريبنا منه، وهي التي تدخلنا جنة عرضها السماوات والأرض، وسنذكر بعضمنها في هذا المقال، والتي أهمها:

  1. الدعاء، ويعتبر هو أحد العبادات المهمة في الدين الإسلامي، وهي التي يعتمد فيها الفرد على سؤال ربه والطلب منه، وهي عبادة من أفضل العبادات التي يحبها الله، وذلك من خلال التذلل لله وتبيان عظمة الخالق الكبيرة، ولا يجوز للفرد أن يتركها.
  2. التصدق، وهي من ضمن العبادات المهمة التي نصح الله المسلمين العمل بها، وهي التي لها مكسب كبير في الأخرة، حيث يكون العبد في ظل صدقته يوم القيامة.

العبادات لا تقتصر على فقط على ما ذكر منها، بل يوجد الكثير منها في أحكام الدين والشريعة الإسلامية، وهي التي يجب أن تكون خالصة لوجه الله- تعالى-.

اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا تويتر

اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا تويتر

اللهم اني ظلمت نفسي

يعتبر الظلم هو من أقسى ما يمكن أن يصل له الفرد في حياته وأصعبها، وهي التي تكون على أن ظلم أحد أو يظلم من أحد، <بضم الياء>، وهي التي تكون عملت على وضع الشيء على غير محله، وهي من أمور الشرك، ويوجد على الظالم ذنوب كثيرة ومتعددة.

اقرأ أيضا: شرح ثاني عطفه ليضل عن سبيل الله

تفسير الدعاء الموجود في السؤال يقول، أن يطلب العبد من الله الستر والتغطية، وهي مأخوذة من المغفر، وهو الذي يوضع على رأس المحارب لحمايته من الضرب، فهو وقاية وحماية، وهذه هي تفسير اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


error: Alert: Content is protected !!