السعودية

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران

الكلية التقنية العالمية

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، يتم البحث على طريقة من أجل التقديم للكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران والتي تعتبر من أهم روابط البحث من قبل الشباب السعودي الذين يبحثون ويرغبون بشدة أن التسجيل في الكليات العسكرية، والتي فيها العديد من المهارات المناسبة والخبرات العلمية المميزة والتي تسمح لهم في نهاية المطاف أن يتم توظيفهم في مكان ذو شأن هذا وقد تم الإعلان عبر موقع الكلية الرسمي على حسابهم عبر منصة تويتر عن فتح التسجيل لخريجي الشهادة الثانوية العامة وقد فتح المجال من أجل التقديم في الكلية التقنية بالرياض، وكذلك في الكلية العالمية بالجعيمه “إتقان” ونذكر هنا أن الكلية لها مسارين الأول هو المسار المدني وله عدد من الشروط الخاصة بهذا المسار، والمسار الثاني هو المسار العسكري وله شروطه الخاصة، ومن خلال هذا المقال سوف نعمل على توضيح هذه الشروط بشكل مناسب.

الكلية التقنية العالمية

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، لقد تصدرت الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، الترند بشكل كبير وهذا يظهر مدى اهتمام الكبير في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد أن أعلنت الكلية عن بدء التسجيل في برامج التدريب المنتهي بالتوظيف، هذا وقد أعلنت الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران عن فتح باب التسجيل في برامج التدريب المنتهي بالتوظيف في والذي شمل المسار العسكري والمسار المدني للفصل الدراسي الثاني 1442هـ.

الكلية التقنية العالمية
الكلية التقنية العالمية

الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران المسار العسكري

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، هناك العديد من المسارات العسكري للكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران والتي فيها أكثر من تخصص، وتخصصات المسار العسكري هي:

  1. دبلوم هندسة نظم الطائرات بدون طيار (الكترونيات).
  2. دبلوم هندسة نظم الطائرات بدون طيار (اتصالات).
  3. دبلوم هندسة صيانة الطائرات (ميكانيكا).
  4. دبلوم هندسة صيانة الطائرات (الكترونيات)
  5. دبلوم هندسة نظم الطائرات بدون طيار (ميكانيكا).

مزايا المسار العسكري بالكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، هناك العديد من الزايا المثيرة للاهتمام  للذين يدرسون هذا التخصص الجميل:

  • يتم تعيين المتدرب بعد تخرجه والحصول على وظيفة برتبة وكيل رقيب فني صيانة طائرات.
  • يمنح المتدرب في المجال العسكري مكافأة إضافية إلى جانب مكافئة المتدرب المدني.
  • للمتدرب حق العلاج بالمستشفيات العسكرية إضافة إلى ووالديه.
  • يمكن ان يحصل على فرصة ابتعاث للخارج في حال كان الطالب من المتميزين.
  • في حالة تعيين المتدرب بعد التخرج فيكون له الحق بالسكن بالقواعد العسكرية.

ما هي شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، هناك العديد من الشروط الخاصة من أجل التسجيل في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران والتي من المهم اتباعها من أجل الحصول على فرصة الالتحاق في البرنامج.

  1. على مقدم الطالب أن يكون لم يمر على حصوله على الشهادة الثانوية العامة أكثر من خمس 5 سنوات على أقصى تقدير.
  2. يجب أن يجتاز النجاح في اختبار قياس القدرات العامة وأن يقوم باجتياز اختبار اللغة الإنجليزية التي سوف تقوم الكلية بعقده.
  3. يتم تحديد المسار العسكري بالكلية وعليه فإنه يشترط أن يكون حسن السير والسلوك وأن لا يكون محكوم عليه في قضايا مخله بالأدب أو الشرف.
  4. يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وكذلك أن يكون من مواليد السعودية.

رابط التقديم للكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، لقد تم فتح باب التسجيل من اجل استقبال طلبات الالتحاق في البرنامج، وقد فتح باب الاستقبال لكل من يرغب في التسجيل ولكافة المتقدمين من حملة الشهادة الثانوية العامة، ومن أجل التسجيل يتوجب على المسجل أن يقوم بزيارة رابط الكلية على شبكة الإنترنت من هنا.، والعمل على تسجيل البيانات الخاصة بشكل دقيق، وفي حال أن كانت البيانات غير دقيقة أو كانت غير صحيحه سوف يتم استبعاد مقدم الطلب على الفوز.

شروط الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، لقد تم تحديد موعد التقديم في الكلية التقنية العالمية لعلوم الطيران، وقد تم ذلك من خلال الإعلان الذي جاء في موقع الكلية على الذي نشر على صفحة تويتر والذي يفيد أن باب التسجيل، سوف يبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 2021/06/01 بعدها سوف يستمر حتى يوم 2021/08/26 القادم.

السابق
من هو الوسيم العالمي
التالي
تعداد القبائل في السعودية 1442

اترك تعليقاً