الشخصيات

مرض الفنانة عبير احمد

مرض الفنانة عبير احمد

مرض الفنانة عبير احمد، لقد كشفت الفنانة الكويتية عبير أحمد بوقت متأخر عن خبر مؤسف، وهو اصابتها بمرض خطير ونادر، وقد عبرت عن ذلك من خلال منصة التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك وقد وجد على صفحتها عدد كبير من المتابعين الذين قاموا بنشر خبر اصابتها بالمرض قبل أن تباشر رحلة العلاج، هذا وقد قالت عن مرضها أنه مرض يشبه الشلل الذي يعمل على إيقاف حركة الجسد بشكل كامل، ولكنها رفضت أن تفصح عن طبيعة المرض، إلا بعد أن تكمل كامل علاجها وتصل إلى مرحلة من الاستقرار.

الفنانة عبير احمد

مرض الفنانة عبير احمد، هذا وقد قالت عبير في تصريح لها عبر التلفزيون والتي تقول فيه عن طبيعة المرض كيف أصابها وقالت أنها كانت جالسة في البيت بشكل طبيعي وعادي جدا، وفي أول يوم عيد الفطر قد أصابني مرض خطير ونادر اسمه الوهن العضلي. حيث يعد من الأمراض الخطيرة التي تحتاج إلى وقت طويل من أجل الشفاء منه، حيث لم يعرف حتى الآن عن السبب الذي أدى إلى هذا المرض. وقد استبشرت بالمرض وقالت أنه ابتلاء من الله عز وجل وأنه اختبار صعب يجب أن أكون على قدر المسؤولية والتحمل، وقالت أنه قد جاءها بعد شهر رمضان الكريم، وهذا المرض جاء من أجل اختبار قوتها وعزيمتها وايمانا على تحدي الصعاب، وهذا اختبار للرضا والقبول بقضاء الله وقدره.

ما هو مرض الفنانة عبير احمد

مرض الفنانة عبير احمد، أما عن طبيعة المرض فهذا المرض يعمل على شلل الجسم بشكل كامل ويعمل على عرقلة الحركة والنطق، كما أن هذا المرض يحتاج إلى مدة طويلة من التشخيص إلى مدة تقارب الشهر الكامل من أجل عمل الفحوصات والعمل على إرسالها إلى الخارج من أجل متابعة الحالة المرضية.

حقيقة مرض الفنانة عبير احمد

مرض الفنانة عبير احمد، ومن وقت قريب ظهرت الفنان على صفحتها الشخصية من خلال تطبيق سناب شات وهي داخل المشفى وتقوم بتلقي العلاج وقد بدى الحزن والوهن على وجهها وعلى عيونها وعلى الرغم من ذلك فقد كانت قوية بدعاء المتابعين وحبهم الذي كان ظاهرا من خلال التعليقات والرسائل الكثير التي كانت تتلقها في فترة العلاج.

مرض الفنانة عبير احمد، تمر الفنانة عبير احمد بفترة صعبة إلا أن القوة التي تمتلكها بفضل الله يسارع من نجاحها في تخطي هذه الأزمة الصعبة بالصبر والحب والدعاء وبما تحمله من طيبة تدافع عبير بكل قوتها.

السابق
متى اخر موعد لقص الاظافر
التالي
كيف تم القبض على رشاش ومن الضابط الذي قبض عليه

اترك تعليقاً