السعودية

العنود اليوسف تبيع سنابها تفاصيل الهاشتاق

العنود اليوسف تبيع سنابها تفاصيل الهاشتاق، العنود يوسف هي أحد أشهر خبيرات التجميل في السعودية، ولدت وترعرعت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وهي حاملة للجنسية السعودية، كما أنها من أشهر الشخصيات على الساحة السعودية في الآونة الأخير، وذلك بسبب القضايا الاجتماعية التي حدثت معها، ذلك غير أنها من أكثر خبيرات التجميل خبرة في السعودية، بالإضافة الى أن لها العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتواصل من خلالهم مع جمهورها ومتابعيها حول العالم، وسوف نعرف تفاصيل خبر العنود اليوسف تبيع سنابها تفاصيل الهاشتاق بشكل مفصل في هذا المقال.

من هي العنود يوسف

أشتهرت خبيرة التجميل العنود يوسف في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب خبرتها الواسعة في مجال التجميل، وأما عن حياتها الشخصية، فهي متزوجة من رجل سعودي وأنجبت منه أطفال، ولكن علاقتها بزوجها سيئة وذلك ما ظهر في فيديوهات لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

من هو زوج العنود يوسف

انتشر في الآونة الأخير فيديو للعنود يوسف عبر مواقع الأنترنت المختلفة وتطبيق الانستغرام والسناب شات والتويتر وغير ذلك من المواقع المختلفة للعنود يوسف وهي تبكي بسبب قلة اهتمام زوجها بها، حيث ظهرت وهي تمسك شنطة سفر في يدها وهي ذاهبة للمطار وقالت: ان زوجي لا يلقي لي بالاً ولا يهتم بي ولا بالاولاد، غير أنه يعود كل يوم الى المنزل متأخراً وينام ويصحوا ويفطر ويذهب الى العمل مباشرة بدون أن يكلمها او يودعها وظهر ذلك عبر الفيديو التالي اضغط هنا 

حسابات العنود يوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يوجد للعنود اليوسف العديد من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر مختلف التطبيقات وهي كما يلي:

  • انستغرام قم بالضغط هنا 
  • تويتر قم بالضغط هنا
  • سناب شات قم بالضغط هنا 

العنود اليوسف تبيع سنابها تفاصيل الهاشتاق

تصدر هاشتاق العنود اليوسف تبيع سنابها اليوم الأثنين 16/11/2020م، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن قامت خبيرة التجميل العنود يوسف ببيع حسابها الرسمي على سناب شات، حيث قال بعض النشطاء في تغريدات لهم عبر موقع تويتر بأن سناب العنود يوسف سوف يتم بيعه مقابل 500 ألف ريال سعودي أي نصف مليون ريال سعودي، وذلك بسبب المشاكل التي قد حصلت في الآونة الأخيرة لها بسبب حسابها على سناب شات، وقال العنود يوسف: ” نا ببيع حسابي السناب بس أنتظر عقود الإعلان تخلص وراح اضل في الانستقرام. السناب هم وجع راس ومشاكل تأتيك من كل مكان ما عاد أتحمله”. وفقا لما قالته”.

وأضافت على ذلك بقولها: ” مسؤولية الأمانة كبيرة فيه، راح أبيعه مقابل 500 ألف أي نصف مليون ريال والذي يقول لي كثير را يدخل أضعاف المبلغ الذي تدفعه، في إشارة منها الى العائد منه.

وكانت العنود يوسف قد أثارت جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر فبراير من العام الجاري، وذلك بعدما اشتكت من زوجها وكشفت عن أمور تبدو صادمة لطريقة تعامل زوجها معها.

السابق
وصف العفريت نفسه بصفتين تليقان بحمل العرش هما
التالي
الذي رفع مكانة الشيخ ابن باز رحمه الله هو