منوعات

احتفال ليلة رأس السنة بالسعودية لعام 2020

احتفالات راس السنة في السعودية

في هذا المقال سنقدم لكم ما هي فعاليات المملكة العربية السعودية في رأس السنة وكيف يمكن الحصول على التذاكر من أجل حضور الحفلات رأس السنة وما هي الأماكن التي ستقام بها الفعاليات.
عبر حساب بلاتينيوم ليست تم الخاص بفعاليات المملكة تم الكشف على الإحتفالات بليلة رأس السنة الجديدة 2020 للمرة الأولى من نوعها، ونشرت بوستر عبر حسابها الرسمي بالفعاليات الرائعة المرتقبة التي ستنظمها الشركة في المملكة العربية السعودية، بحيث ستكون العروض في 31 ديسمبر بالإضافة إلى الدي جي والفاير.
المملكة العربية السعودية لها رونق خاص في الاحتفال برأس السنة الميلادية في الرياض الكثير من المواطنين ينتظرون هذه الاحتفالات التي يرافقها الكثير من الفعاليات المميزة والتي تجذب مناظر السياح والزوار والمواطنين السعوديون، وفي هذه المناسبة تقوم الكثير من المطاعم والاماكن السياحية في السعودية بعمل عروض على الخدمات التي تقدمها من أجل التسهيل والتيسير على الذين يريدون الاحتفال بهذه المناسبة الجميلة والتي تحل مرّة في كل عام.
الكثير من الفعاليات التي تستعد المملكة العربية السعودية للكشف عنها بليلة رأس السنة الميلادية والتي هي للمرّة الأولى من نوعها تقام احتفالات في السعودية، وحيثُ عبر حساب شركة بوستر التي نشرت عبر حسابها عن الفعاليات المرتقبة في المملكة العربية السعودية، والتي ستقدم العروض الجميلة و الرائعة والجذابة في تاريخ 31 ديسمبر وفرق الدي جي والفاير التي ستحضر الحفل.

فعاليات رأس السنة 2020 في السعودية

هذه المرّة الاولي التي تستعد بها المملكة العربية السعودية بالاحتفال بالسنة الجديدة 2020 بكل آمال عالية وحيثُ تستعد هيئة الترفيه بالتجهيز لأبرز الفعاليات التي ستقام احتفالاً برأس السنة الميلادية من حفلات غنائية وعروض بهلوانية وألعاب نارية والتي تزين سماء المملكة العربية السعودية والتي تجذب أنظار الكثير من المواطنين بجمالها

وحيثُ علقت الشركة المسؤولة على هذه الاحتفالات، أن الحفل سيكون ليلة رأس السنة الميلادية في الرياض والذي قد يشمل الكثير من الفعاليات والمفاجآت والعروض النارية بمناسبة رأس السنة الميلادية.

الحصول على تذاكر احتفالات رأس السنة في السعودية 2020

ويمكن الحصول على تذاكر حفلات رأس السنة بالمملكة العربية السعودية من خلال الطرق التالية والتي يمكن من خلالها الحصول على التذاكر وهي:

  • يمكن الحصول على التذاكر وأسعارها لحفلات موسم الرياض بالسعودية من خلال الرابط المخصص التالي أو حجزها من تطبيق موسم الرياض.
  • وأيضًا يُمكن الحصول على التذاكر من فروع فيرجن ميجا ستور بالرياض والدمام وجدة والفروع الاخرى.
  • العمل على شاحنة فيرجن ميجا ستور جوالة في الرياض توفر التذاكر للمواطنين لشرائها بشكل سهل وسريع.

أماكن حفالات راس السنة في السعودية 2020

يوم هناك الكثير من الاماكن التي تقام بها حفلات رأس السنة الميلادية بحضور الكثير من الفنانين المشهورين الذين سيقدمون الحفلات بالشكل الرائع والجميل وأماكن إقامة الاحتفالات هي:

  1. حفل الفنان سعد المجرد مع ميريام فارس وفرقة ميامي الكويتية في مسرح محمد عبده بوليفارد بتاريخ 18 ديسمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  2. الحفل المميز للفنان الرائع عمرو دياب في 14 ديسمبر وهو الذي كان ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة، بمسرح أبو بكر والذي يُعتبر هذا الحفل الثاني للهضبة بالمملكة من موسم الرياض.
  3. حفل الفنان وليد الشامي حفلاً غنائياً ضخماً من ضمن فعاليات موسم الرياض وضم الجمهور السعودي والذي ينتظره الكثير من الناس في احتفالات رأس السنة الجديدة 2020.
  4. مهرجان ميدل ايست الغنائي بحيث سيضم أجمل الأغاني والمطربين العالميين من حول العالم، فنانين محليين وعالميين و إقليميين في حفلات رأس السنة 2020
  5. عروض الفرق الشعبية: والتي سيكون في مدينة الرياض الاحتفالات الضخمة الرائعة بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020 والتي يُشارك فيها الكثير من الفرق الشعبية بفقرات رائعة وجميلة وحيثُ يأمل الكثير من المواطنين بأن يكون هناك فقرات جديدة في رأس السنة.
  6. المغني العراقي السعودي ماجد المهندس في مدينة الرياض في البوليفارد وسيُشارك ماجد المهندس بأجمل الأغاني الطربية بمناسبة العام الجديد.
  7. حفلات باك توباك الغنائي والتي سيُقام في منطقة البوليفارد بمدينة الرياض وسيضم الحفلات والمهرجانات الغنائية المميزة، والتي سيُشارك فيها الكثير من الفنانين المشهورين بالعالم العربي، وحيثُ يأمل أن يُقام مرة أخرى في رأس السنة.
  8. حفلة ليلة الملحن ياسر بو علي والتي سوف تُقام الحفل في 31 ديسمبر منطقة البوليفارد بالرياض وسيكون الكثير من المشاركين في احتفالات رأس السنة بمدينة الرياض للاستماع لأجمل الأغاني في حفلات رأس السنة.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية تستمر في عملية تقديم الترفيه لمواطنيها من خلال العمل على الحفلات الرائعة والجميلة التي تجذب انتباههم وحيثُ سيقام حفل رأس السنة الميلادية 2020 في المملكة العربية السعودية للمرّة الاولى وسط استعدادات كبيرة من أجل إنجاحه.

السابق
حكم الاحتفال براس السنة عند المسلمين
التالي
عروض السيارات 2020 في السعودية

اترك تعليقاً