منوعات

أماكن حفلات رأس السنة 2019- 2020 في القاهرة

أفضل أماكن حفلات رأس السنة في القاهرة 2020

استعدادات كبير وتجهيزات متنوعة للاحتفال برأس السنة الميلادية ونهاية العام في الكثير من الدول السياحية والتي تقوم بالاحتفال كل عام برأس السنة الميلادية واطلاق الالعاب النارية، ودورها مصر تقوم بشكل كبير على استقبال السياح من مختلف المناطق والدول للمشاركة في الاحتفال برأس السنة الميلادية، وكذلك الفنادق المصرية أعلنت على أنها سوف تستقبل السياح والزوار والاشخاص الذين يرغبون في حضور احتفالات رأس السنة الميلادية.

وفي هذا المقال سنقدم لكم ما هي أماكن حفلة رأس السنة والكريسماس 2020 في فنادق القاهرة وشرم الشيخ وما هي أسعارها للأفراد والعائلات.

أسعار حفلات رأس السنة 2020 في فنادق القاهرة والجيزة للأفراد والعائلات

بحسب ما أعلنت الفنادق المصرية التي قالت أنها ستقوم باستقبال الزوارة والمحتفلين برأس السنة الميلادية والكريسمس أن أسعار الفنادق قد تصل إلى 7 لآلاف جنيه للفرد الواحد في أغلب الفنادق وأما أقل سعر فهو 2500 جنيه للفرد شامل الحفلة الغنائية والاستعراضية ووجبه عشاء.

أماكن حفالات رأس السنة 2020 في القاهرة

  • فندق ستي ستار

أوضح الفندق أنه يقيم حفلة رأس السنة 2020 بحضور الفنان اللبناني وائل جسار والراقصة صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثي، وحيثُ نوه بأن الاسعار تبدأ من 5 آلاف جنيه للفرد شامل العشاء والحفل الاستعراضي والغنائي.

  • فندق الكونراد

أعلن فندق الكونراد أن حفلة رأس السنة في الفندق تبدأ أسعارها من 2500 جنيه للفرد الواحد وهذا شامله وحيثُ سيشارك في الحفل الفنانة الشعبة أمينة والراقصتان صافيناز ودينا، بينما أسعار تذاكر العرب تبدأ من 95 إلى 250 دولار.

  • فندق نايل رينز

وبحسب ما قالت ادارة الفندق أنه سيقيم الحفل بمشاركة الفنان وائل جسار والراقصة صافيناز في حفلة رأس السنة الميلادية 2020 في القاهرة، ونوه بأن الاسعار تبدأ من 3000 جنية إلى 7000 جنية شامله.

  • فندق انتركونتنينال سميراميس

اعتمد الفندق برنامج في هذا العالم لحفلة رأس السنة على عدد من المطربين الشعبيين والراقصة دينا والراقصة سهر، وحيثُ تتراوح الاسعار من 2500 جنيه إلى 5500 جنيه للفرد الواحد شامله العشاء الشرقي وأشار إلى أن الحفل سيبدأ يوم 31 ديسمبر 2019.

  • فندق جراند نايل تاور

أعلن هذا الفندق على أنه سيستضيف عدد من النجوم والفنانين في الحفل الذي سيقيمه في رأس السنة الميلادية، وحيثُ بين ان الاسعار تبدأ من 3000 جنيه شامله مع وجود تخفيضات للأسر والمجموعات.

احتفالات رأس السنة 2020 في القاهرة

  • حفل محمد منير في ليلة رأس السنة في التجمع الخامس

الفنان  محمد منير سيشارك في احتفاليات بداية السنة الجديدة 2020 في التجمع الخامس يوم 31 ديسمبر في احد فنادق التجمع الخامس.

  • حفلة سيرين عبد النور في شرم الشيخ 2020

أحد فنادق شرم الشيخ الكبيرة استضاف حفلة ليلة رأس السنة بمشاركة المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، ليلة 31 ديسمبر 2019 ، بجانب عازفة الكمان الشهيرة حنين العلم، على نفس المسرح الذي شهد حفلي عمرو دياب وتامر حسني في احتفالات رأس السنة الماضية.

يذكر أن القاهرة تعمل بكل جد على استقبال رأس السنة الميلادية والعمل على الاستعدادات لإتمام الحفل بشكل راقي، باستقبال الكثير من السياح من مختلف بلدان العالم والعمل على تقديد الصورة الجميلة في حفل رأس السنة الميلادية أو الكريسماس، وتعمل الفنادق من أول شهر ديسمبر على اتمام التجهيزات واللوازم التي تسهل علمية تقديم الخدمات اللوجستية للسياح الذين يتوافدون إلى الفنادق المصرية في القاهرة، والعلم على اتمام الحفل بإطلاق الالعاب النارية والمناظر الجميلة في القاهرة.

 

السابق
أسعار وأماكن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة 2020 في مصر
التالي
أماكن حفلات رأس السنة 2019-2020 في الامارات

اترك تعليقاً