منوعات

أفضل مدن للإحتفال برأس السنة2020

أفضل مدن للإحتفال برأس السنة 2020

رأس السنة الحفلات التي ينتظرها السياح بشكل كبير في كل العام وحيثُ يبدأون بالبحث عن ما هي أفضل المدن التي تحتفل برأس السنة الميلادية حتى يذهبون لها للمشاركة في الاحتفال برأس السنة الميلادية

وفي هذا المقال سنقدم لكم ما هي أفضل المدن في العام التي تحتفل برأس السنة الميلادية 2020، والذي يستعد الجمهور لاستقبال عام جديد يحمل معه الخير والبركة، واحتفالات رأس السنة الميلادية تختلف من مدينة إلى مدينة وهي احتفالات استقبال العام الجديد والتي تنطلق في وقت محدد ومع دقات ساعة واحدة من أقصى الغرب إلى أقصى الشرق وجميع دول العالم.

ويشار إلى أنه في ليلة رأس السنة الميلادية تقام الاحتفالات وتتطلق الألعاب النارية التي تعمل على مناظر جذابة وجميلة مع الموسيقى الرائعة والحية في الكثير من الاحتفالات الجميلة في مختلف المناطق.

احتفالات رأس السنة 2020

هناك الكثير من الاحتفالات التي تقام في العالم ولكن كل مدينة تختلف عن الثانية وحيثُ يلجأ الزوار إلى العديد من المدن حتى يحتفلون برأس السنة الميلادية، ومن أبرز واجهات التي يلجأ لها الزوار هي المدن التالية.

احتفالات رأس السنة في نيويورك2020

نيويورك هي المدينة التي لا تنام وهي من أهم وأبرز واجهات السياحة في أمريكا ولديها الكثير من العوامل التي تجذب السياح على مستوى العالم.

وتقام احتفالات رأس السنة في أمريكا ويتوجهون السياح من مختلف مناطق العالم لمشاهدة والمشاركة في الاحتفالات وخاصة في ميدان تايم سكوير المعروف في أمريكا.

وخلال الاحتفال في الولايات المتحدة الامريكية في نيويورك تنطلق الكثير من الالعاب النارية والعروض الموسيقية الرائعة وحيثُ تهبط الساعة للأسف عند منصف الليل، وتظهر لأول مرّة عام 1907 والتي أصبحت تقليدية.

ويشار إلى أن واجهة السياحة والاحتفال برأس السنة الميلادية  لا يقتصر فقط على نيويورك بل هناك الكثير من المدن التي تحتفل في رأس السنة الميلادية الرائعة وتقدم الحفلات الجميلة و الشيقة والرائعة.

احتفالات رأس السنة في لندن 2020

لندن من أهم واجهات السياحة في العالم التي تحتفل برأس السنة الميلادية وحيثُ تقدم الكثير من الاحتفالات وخاصة على نهر التايمز وتصف القوارب لمشاهدة الالعاب النارية التي يتم اطلاقها منتصف الليل والتي يشكل من خلال النهر والالعاب النارية منظرًا جميل وانعكاس لطيف.

وفي لندن لا تقتصر فقط على اطلاق الالعاب النارية بل هناك الكثير من الامور الشيقة التي تحدث وتقام مثل الرحلات النهرية الجميلة والعروض الرائعة، وما عليك سوى زيارة لندن والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

احتفالات رأس السنة في باريس 2020

هي عاصمة الحب أو النور باريس من أجمل واجهات السياحة في العالم والتي يتوافد إليها السياح من مختلف مناطق العالم على مدار العام وليس مقتصرًا فقط على رأس السنة الميلادية بل على مدار العام بأكمله يتم استقبال الزوار.

وحيثُ يلجأ الزوار لبرج ايفل للاستمتاع بالحفلات الموسيقية في باريس وكذلك في شارع الشانزليزيه والذي يتزين بالمناظر الجميلة والاضواء الخلابة الساحرة.

احتفالات رأس السنة موسكو2020

عاصمة الجمال روسيا وهي من أبرز معالم السياحة في العام وخاصة الشتوية والتي يقام بها الكثير من الاحتفالات التي تعد من أشهر الاحتفالات التي تقام وعروض رأس السنة هي من أجمل العروض وتوفر مناظر الثلوج الجميلة، وهناك مناطق يتم الاحتفال بها في موسكو ومنها الساحة الحمراء التي تغطيها الثلوج والعروض النارية الجميلة والاحتفالات والفعاليات الشتوية الرائعة والمميزة.

احتفالات رأس السنة في سيدني 2020

من أفضل المناطق التي يفضلها السياح للاحتفال في رأس السنة الميلادي، وفي سيدني تقام الكثير من الاحتفالات الرائعة والساحرة والجميلة والتي يتوافد لها الكثير من الزوار على مدار العام وكذلك في الاحتفالات التي تقيمها المدينة.

وحيثُ يتم في الاحتفال اطلاق الالعاب النارية في ميناء سيدني بجوار دار الاوبرا الشهيرة في جسر هاربور وتشكل خلفية جميلة ورائعة مع البحر والعروض النارية.

احتفالات رأس السنة في هونج كونج 2020

هونج كونج هي من واجهات السياحة عالميًا لأنها تقيم الاحتفال  برأس السنة الميلادية بالكثير من المناظر الخلابة والجميلة والمذهلة والتي تضيء ميناء فكتوريا بأروع المناظر والألعاب النارية.

احتفالات رأس السنة في دبي 2020

دبي تقيم الكثير من الاحتفالات برأس السنة الجديد والتي يأتي لها السياح من مختلف المناطق على مستوى العالم، وحيثُ تعتبر دبي من أكثر المدن المعروفة بالسياحة العائلية، وحيثُ يتوافد السياح إلى برج خليفة وكونه أطول برج في العالم وهو واحدة من ناطحات السحاب التي تجذب الانتباه ومنه يتم اطلاق الالعاب النارية التي تحدث المناظر الجميلة والجذابة.

احتفالات رأس السنة في مصر 2020

من أشهر الوجهات السياحية على مستوى العالم يتوافد اليها ملايين السياح علي مدار العام للتمتع بمعالمها السياحية المذهلة، وتقام العديد من الاحتفالات والعروض الموسيقية في مختلف أنحاء مصر للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

السابق
عروض نيسان التيما 2020 من بترومين للسيارات
التالي
أفضل 5 أماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة 2020 في نيويورك