فن

أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا

أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا

أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا، مسلسل ضرب الرمل هو احد المسلسلات السعودية التي سوف يتم عرضها خلال أيام شهر رمضان المبارك لعام 2021م، وقصة هذا المسلسل مأخوذه من العمل الروائي ثلاثية ضرب الرمل للروائي المشهور محمد المزيني، وهي ملحمة تاريخية تتناول التحولات الكبيرة في المجتمع السعودي على مدار 3 أجيال، وذلك منذ عام 1956م مروراً بفترة الثمانينيات حتى وقتنا الحالي.

وهذا المسلسل من بطولة الفنان السعودي الشهير خالد عبد الرحمن والفنان محمد الطويان والفنانة اميرة محمد وطاقم عمل مميز ورائع، وينتظر عرض هذا المسلسل آلاف المتابعين من جميع انحاء الوطن العربي، حيث يتوقع ان يحقق هذا المسلسل اعلى نسب المشاهدة، فما هو طاقم عمل مسلسل ضرب الرمل؟ وما هي مواعيد عرض مسلسل ضرب الرمل؟ وما هي احداث مسلسل ضرب الرمل؟ ولمعرفة أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا تابعوا معنا.

أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا

يشارك في عمل مسلسل ضرب الرمل مجموعة من الابطال المميزين على الساحة الفنية، والذين لهم الكثير من الاعمال المميزة على الساحة الفنية، والتي حققت اعلى نسب المشاهدة عند عرضها، وفيما يلي طاقم عمل مسلسل ضرب الرمل:

  • الفنان بدور البطولة خالد عبد الرحمن.
  • الفنانة ريتا حرب.
  • الفنانة امير محمد.
  • الفنان عبد العزيز السكيرين.
  • الفنان جبران الجبران.
  • الفنانة مروة محمد.
  • الفنانة ليلى السلمان.
  • الفنان أسامة القس.
  • الفنان محسن الشمري.
  • الفنان سامي حازم.
  • الفنان فيصل العمري.
  • الفنان صالح الحناكي.
  • الفنان محمد الزهراني.
أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا
أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا

مواعيد عرض مسلسل ضرب الرمل

من المقرر عرض مسلسل ضرب الرمل خلال أيام شهر رمضان المبارك 2021، وهو من اشهر المسلسلات الخليجية التي سوف تعرض على الشاشة العربية خلال أيام شهر رمضان المبارك، حيث سيتم عرض اول حلقة من حلقات المسلسل اول يوم من أيام رمضان المبارك، ويتوقع ان يحقق هذا المسلسل اعلى نسب المشاهدة من بين جميع المسلسلات السعودية التي سوف يتم عرضها.

أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا
أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا

احداث مسلسل ضرب الرمل

تدور احداث مسلسل ضرب الرمل حول التحولات التاريخية الواسعة التي تحدث في المجتمع السعودي خلال ثلاثة أجيال منذ منتصف القرن العشرين مروراً بعقد الثمانينات حتى العصر الحالي، حيث تدور احداث هذا المسلسل في احداث شيقة ورائعة ومميزة وتجذب الكثيرين له، وهو من اشهر الاعمال التي سيتم عرضها في شهر رمضان المبارك، وذلك بسبب مشاركة العديد من الفنانين المبدعين والرائعين والذين لهم تاريخ طويل ومشرف في الاعمال الفنية الدرامية والسينمائية الرائعة.

أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا
أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا

ويشارك في مسلسل ضرب الرجل مجموعة من الفنانين الرائعين الذين لهم دور فعال في تحقيق اعلى نسب المشاهدة للمسلسل، مثل: الفنان خالد عبد الرحمن، الفنانة ريتا حرب، الفنانة اميرة محمد، الفنان عبد العزيز السكيرين، الفنان جبران الجبران، الفنانة مروة محمد، الفنانة ليلى السلمان، الفنان أسامة القس، والفنان محسن الشمري، الفنان سامي حازم الفنان فيصل العمري، الفنان صالح الحناكي، الفنان حمد الزهراني، وطاقم عمل مميز.

أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا
أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا

حيث تخوض قناة SBC تجربة إنتاج المسلسل الرمضاني ضرب الرمل، ويعد أول عمل درامي روائي مأخوذ من ثلاثية ضرب الرمل للروائي محمد المزيني ، والتي نشرها بالتتابع خلال ثلاث سنوات من 2008 حتى 2010، وتعتبر الرواية ملحمة تاريخية تدون تحولات المجتمع السعودي خلال ثلاثة أجيال منذ عام 1956، مرورا بثمانينات القرن الماضي وانتهاء بالعصر الحديث، ويستعرض المسلسل أحداثا مهمة من التاريخ السعودي الاجتماعي من ضمنها تجار العقيلات والمتغيرات التي رافقت الفترات الاقتصادية التي كان لها أكبر الأثر على تشكيل الثقافة والمجتمع السعودي،والمسلسل من كتابة محمد المزيني وإخراج ماجد الربيعان.

وبهذا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، وقد عرضنا على أبطال مسلسل ضرب الرمل ويكيبيديا، كما عرضنا لكم طاقم عمل مسلسل ضرب الرمل، بالإضافة الى مواعيد عرض مسلسل ضرب الرمل، كما عرضنا لكم احداث قصة مسلسل ضرب الرمل، وغيرها من المعلومات المهمة حول مسلسل ضرب الرمل.

السابق
من هو محمد مبروك مسلسل الاختيار2
التالي
الكلباني وش يرجع

اترك تعليقاً